نجاح كبير لمنتدى مجلة حواس الثامن حول ” المسؤولية الإجتماعية”

0 106

الخرطوم :رحمة عبدالمنعم

نظمت مجلة حواس الاقتصادية منتدى حول (المسؤولية الإجتماعية مابين المفهوم والتطبيق) بحضور وزيرة العمل والإصلاح الإداري تيسير النوارني، ووكيل وزارة التنمية الاجتماعية الدكتور محمد حسين وبمشاركة واسعة من مدراء المصارف والشركات والمؤسسات الاقتصادية.
وتطرقت وزيرة العمل والإصلاح الإداري تيسير النوراني في كلمتها الافتتاحية إلى أهمية الدور الذي تلعبه المؤسسات والشركات في المسؤولية الإجتماعية، واكدت حرص الوزارة على الاطلاع بمسؤوليتها في تحديد الأولويات في هذا الجانب.
وأشادت الوزيرة بدور المؤسسات والبنوك في مجال المسؤولية المجتمعية، موضحة أن هنالك مُبادرات قيمة تعكسُ حسن توجه برامج المسؤولية الاجتماعية للقطاع الخاص، تمتاز بأنها شاملة من حيث المجال وقيمة من حيث الفائدة المجتمعية.
من جانبه قال رئيس تحرير مجلة حواس الأستاذ طارق شريف أن المسؤولية الإجتماعية هي فن ونفير،وتعد ركنًا أساسيًا وهامًا في حياة المجتمعات ، مشيراً إلى أن الاقتصاد على علاقة مع المجتمع وفيه شيئا من قضايا الناس،مبيناً المسؤولية الاجتماعية باتت ضرورة ملحة تمليها تحديات النظام العالمي الذي يتطلب تعزيز العمل المشترك في المجالات الاقتصادية والاجتماعية
وأوضح طارق أن المنتدي ليس لحواس وإنما لشركائها الذين اسهموا في نجاح المنتدي، مقدماً شكره الي الحضور ومثمنن دور الشركات والمصارف في تطبيق المسؤولية الإجتماعية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.