مكتب تاركو ببورتسودان وسرعة الإيقاع

 

بورتسودان:الحاكم نيوز

 

عندما وصلنا إلى مكتب شركة تاركو بسوق مدينة بورتسودان فقد كان زحام المسافرين إلى جدة السعودية أمام المدخل هو العنوان الرئيس،غير أن سرعة إيقاع عمليات الحجز من قبل الموظفين كان له دور كبير في إكمال مُعاملة المسافرين في زمن يُعد قياسياً مع تعامل راقٍ وتبدي هذا جلياً من خلال الإشادة التي حصل عليها شباب مكتب تاركو.

 

ولليوم الثاني على التوالي تواصل تاركو رحلاتها بين بورتسودان وجدة التي بدأت أمس اليوم السبت بواقع ثلاثة رحلات وتم التصديق لتاركو بأربعة رحلات يومية، وسط إقبال كبير من المسافرين.

 

ورغم التوقعات بأن يتجاوز سعر التذكرة المليون جنيه بسبب إرتفاع تكلفة تأمين الرحلات إلا أن تاركو حددت سعرها بمبلغ 420 ألف جنيه للكبار و350 ألف جنيه للأطفال و120 ألف جنيه للرُضع، ويتعامل المكتب مع تعديل التذاكر مجاناً بحسبان أن ظروف الحرب هي السبب في عدم سفر أصحابها لتعليق الرحلات من جانب الشركة.

 

ويضم مكتب تاركو ببورتسودان عدد من الكفاءات الإدارية الشابة الممزوجة بالخبرة وعلى رأسه مديره محمد الحسن،والمدير الإقليمي محمد الحين الميرغني، أمين بابكر، مهند إدريس، رباب محمد الحسن، زينب سعيد سرالختم، الفاضل محمد عبدالله، وطه الغندور وعباس الرزم، طلال أحمد بخيت.

Exit mobile version