عدد من قيادات المجتمع في ضيافة أمين مجلس رعاية الطفولة

بورتسودان: هند بشارة

أقام الأمين العام لمجلس رعاية الطفولة د. عبد القادر عبد الله أبوه وحرمه د. بثينة الإفطار السنوي بمنزله بمدينة بورسودان مساء يوم أمس الإثنين بحضور عدد من قيادات المجتمع وقيادات حركات الكفاح المسلح على رأسهم نائب رئيس حركة العدل والمساواة السودانية الجنرال إبراهيم ألماظ وقائد حركة جلهاك المنضمة مؤخرا للعدل والمساواة الجنرال ادم يحيى كاربينو وقيادات العمل الطوعي بحضور رئيس منظمة حنين د. عجوبة محمود وعدد من الإعلاميين.

وقال د. عبد القادر أبوه على هامش الإفطار ان البرنامج ذو طابع إجتماعي بيد انه لا يخلو من التطرق لهموم الوطن الكبير والتفاكر في الشأن العام عقب قيام الحرب والخطط المستقبلية الرامية للتكاتف من أجل بناء الوطن بالتركيز على قضايا الأطفال بإعتبارهم الشريحة الأكثر تضررا عقب إندلاع الحرب التي دخلت عامها الثاني وتشرد الاسر.

وتمنى أمين مجلس الطفولة ان تكون خواتيم الشهر المبارك فاتحة خير للبلاد مشيرا إلى أهمية تعزيز التواصل الإجتماعي وتقوية اللحمة المجتمعية بجانب الحفاظ على العادات والتقاليد السودانية والارث الممتد مطالبا أجهزة الإعلام بنشر ثقافة السلام والتنمية والتركيز على الإعلام التنموي للإسهام في إعادة بناء البلاد.

من جانبها دعت رئيس منظمة حنين الطوعية د. عجوبة محمود لضرورة نبذ العنصرية والجهوية والإلتفات لنهضة السودان مشيرة لأن الحرب لها العديد من الآثار السالبة على رأسها الإنتهاكات التي طالت المرأة والطفل بجانب تدمير البنى التحتية وتشريد الالاف من الاسر.

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة + ثلاثة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى