نادي قوز قرافي بالقرير يحتفي بالفنان عبد القيوم الشريف

وسط حضور كبير من المسؤوليين والنجوم

 

 

القرير : الحاكم نيوز

 

نظم نادي قوز قرافي بالقرير بالولاية الشمالية حفل تكريم للفنان المعروف عبد القيوم الشريف بمشاركة عدد من المسؤولين ونجوم الفن بالولاية الشمالية.

 

وقال سكرتير اللجنة العليا لتكريم الفنان عبد القيوم الشريف بقوز قرافي بالقرير سيد أحمد محمد بابكر المعروف “بود نمر” أن اللجنة تتطلع خلال الفترة المقبلة للطواف على مراكز الإيواء

ودعم المجهود الحربي للقوات المسلحة.

ولفت ود نمر في تصريح صحفي إلى أن اللجنة قامت بدعم نفير المدراس بقوز قرافي وما زالت تواصل أعمالها على مستوى الخدمات صحة تعليم وغير ذلك.

وأشار إلى أن اللجنة تعمل في جميع المجالات الإنسانية والثقافية بقوز قرافي وتنشط هذه الأيام لصيانة دور العبادة بمنطقة قوز قرافي وتقدم بالشكر لكل من شارك أو ساهم أو كان داعماً للفعاليات وحيا اللجان الرسمية بالمحلية خاصة محلية الدبة.

 

وشرف حفل تكريم الفنان عبد القيوم الشريف الذي جاء برعاية شركة دواجن النيل وشركة سندس وشركة الطاقة الشمسية إيه أي إس للطاقة والأغراض المتعددة الخليفة الشيخ تاج السر أحمد إبراهيم الأبكراوي رئيس هيئة الختمية بالولاية الشمالية وجميع روابط الطريقة الختمية وروابط الطرق الصوفية بمحليتي مروي والدبة ،مدير جهاز المخابزات بمروي عمر السعيد ،رئيس النيابة قطبي حيدر ،العقيد سيف الدين حضيري ، اللواء الرضي علي عمر ، الفريق هاشم علي عبد الرحيم وممثل المدير التنفيذي بالمحلية وممثل والي القضارف وممثل والي الشمالية.

 

وشهد حفل التكريم الذي قدمه الشاعر الفاتح إبراهيم بشير عدد من الفقرات المتنوعة

من أغاني شارك فيها كبار الفنانين أبرزهم عبد المنعم عبد الفارس ،طارق العوض

،معتصم ابراهيم ،معاوية المقل عبدالله مدني ،حافظ طه كما مثل وفد من أرقي الفنان صديق أحمد الذي غاب لظروف صحية إضافة لظهور الفنان محمد النصري، كما اشتمل الحفل على فقرات شعرية مختلفة بمشاركة كبار الشعراء

وتخلل ذلك الفقرات التكريمية المختلفة للفنان عبد القيوم الشريف.

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى