تحوطات امنية بمحلية القولد بالولاية الشمالية.. ماذا هناك

الخرطوم: الحاكم نيوز

دشن المدير التنفيذي لمحلية القولد الاستاذ محجوب محمد سيد أحمد بحضور عدد من الاجهزة الامنية والقيادات وضع إرتكازات بمدخل المحلية ومناطق رومي البكري و- كنكلاب وأوربي البوابة الشمالية للمحلية وأكد المدير التنفيذي  أن الخطوة تأتي في إطار الاجراءات والتحوطات الاحترازية والوقائية لمقابلة إفرازات الحرب وتأمين المحلية والمحافظة علي أمنها وإستقرارها في ظل الظروف الامنية الاستثنائية التي تمر بها البلاد .

وأشار الي أن المحلية تطمح في تفعيل دور المجتمع ورد الجميل لاهالي المحلية الذين كان لهم السبق في تلبية نداء رئيس مجلس السيادة الانتقالي القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان وإنخراط الشباب في معسكرات المستنفرين.

وأشاد بجهود ودعم مواطن المحلية للقوات المسلحة كما إمتدح جهود لجان محلية القولد المختلفة وتعاونها مع مجهودات الجهاز التنفيذي في توفير الخدمات والتنمية الاجتماعية وعلي رأسها لجنة تطوير الخدمات الطبية ولجنة تشييد استاد القولد ولجنة أخري لرصف الطرق قوامها أبناء المحلية والخبرات الوافدة من الخرطوم في مختلف المجالاتْ. وقال إن اللجنة العليا للتعبئة والاستنفار بالمحلية تتطلع لمزيد من التعاون والتنسيق لانسان المحلية والمستنفرين لسد الثغور وتأمين المحلية والولاية والعمل علي تنمية ونهضة وتطور محلية القولد في المجالات كافة

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى