قتلت 29 جنجويدي.. قبيلة دار حامد تنتفض

الخرطوم: الحاكم نيوز

الابيض.. قاسم فرحنا
تمكن فرسان قبيلة دار حامد من الحاق الهزيمة بمليشيا الدعم السريع شمال مدينة الابيض (باب لاين) وقتلوا 29 هالكا من قوات التمرد القادمة من امدرمان في مواجهة قدم فيها فرسان دار حامد فصولا من المهارات القتالية والشجاعة والاقدام.
وكانت قوات التمرد قد اغتالت القيادي بمنطقة دار حامد ورجل الاعمال والبر والاحسان الشهيد النور بلول واثنين من افراد اسرته فيما اصيب اخرون اصابات خفيفة..
هبت قبيلة دار حامد بكل فرسانها وهاجمت المتمردين في موقعة الباب لاين وهزمتهم شر هزيمة.
وقامت قبيلة دار حامد نهار امس بتسليم قائد قوات الدعم السريع المهزومة نقيب خلا لاستخبارات القوات المسلحة بقيادة الفرقة الخامسة مشاة بالابيض.
ووجدت انتصارات دار حامد على الدعم السريع تفاعلا كبيرا من مواطني مدينة الابيض الذين تدافعوا باعداد ضخمة ليحيوا فرسان دار حامد على ما قدموه من بطولات في ميدان المعركة فيما ارتفعت زغاريد النساء وهن يزغردن للابطال امام ساحة القيادة.
واثنت قيادات وفعاليات شمال كردفان على فرسان دار حامد وارتفعت المطالب بضرورة تسليح القبائل لتكون مقاومة شعبية شاملة تناصر القوات المسلحة وتقاتل معها في معركة الكرامة لتطهير البلاد من الخونة والمارقين.
ومن جهتها جددت قبيلة دار حامد موقفها الثابت من القوات المسلحة معلنة عن جاهزية فرسانها للقتال مع الجيش وتقدم الصفوف نصرة ودفاعا عن الوطن حتى سحق التمرد وتحقيق النصر في كل ربوع البلاد.

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

20 − 13 =

زر الذهاب إلى الأعلى