بعد سقوط الجزيرة.. تطورات مهمة بشأن أطفال المايقوما

الخرطوم : الحاكم نيوز

وقف والي كسلا المكلف بالانابة امين عام الحكومة الاستاذ علي ابوفاطمة كرار خلال الاجتماع التنسيقي الذي ضم عدد من الجهات وقف على اخر الترتيبات والاستعدادات لاستقبال واستضافة الاطفال فاقدي السند الذين سيتم نقلهم من ولاية الجزيرة الى ولاية كسلا خلال اليوم  والبالغ عددهم(253) طفلا بالاضافة الى الكادر المساعد.

 واشاد الدكتور صديق حسن فريني وزير التنمية الاجتماعية بولاية الخرطوم للاستجابة الكبيرة من حكومة الولاية وترتيباتها العالية لاستقبال الاطفال واستضافة جزء منهم بولاية كسلا.

  واشار الى اهمية تفاعل مجتمع الولاية ومساهمته في تقديم الدعم والرعاية لهذه الشريحة التي تعتبر من اضعف الشرائح في المجتمع.

واكد مدير قطاع التنمية الاجتماعية بولاية كسلا الاستاذ مصطفي محمد همد جاهزية الولاية ممثلة في القطاع باداراته المختلفة وبالتنسيق مع منظمة اليونسيف لاستقبال واستضافة الاطفال الذين ستتم استضافتهم مبدئيا بصالة البستان الى حين ترحيلهم الى المقر المحدد.

    وناشد همد مجتمع الولاية والخيرين والمنظمات الداعمة بالوقفة تجاه الاطفال واكرامهم منوها الى امكانية تنفيذ برنامج الاسر البديلة للطفل  وذلك للاسر الراغبة  في الامر  بعد القيام بالترتيبات المعنية.

 من جانبه ثمن الوالي المكلف الجهود التي بذلت والترتيبات التي تمت لتقديم اللازم للاطفال المستهدفين وامن على المناشدات التي تمت لمختلف الجهات لمساهمتها في تقديم الرعاية والدعم اللازم للاطفال فاقدي السند الذين ستستضيفهم الولاية.

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى