مدافع ومسيرات حرب الخرطوم تقسو على المواطنين بهذه المناطق

الخرطوم: الحاكم نيوز

تعرضت مناطق جنوب الحزام لقصف جوي بالمسيرات اليوم الجمعة بعد أقل من 24 ساعة على سقوط قذيفة بأحد المنازل يوم أمس الخميس. وقصفت المسيرة الأولى منطقة سوق قورو المكتظة بالمواطنين، فيما هاجمت المسيرة الثانية منطقة لفة الموت في حي مايو، وغارت مسيرة ثالثة على أهداف في منطقة عد حسين. كما وسقطت بعد ظهر اليوم الجمعة 5 قذائف مدفعية على منطقة السلمة ولم يتم التبليغ عن سقوط ضحايا في هذه الهجمات.

على صعيد آخر، كشفت غرفة طوارئ جنوب الحزام بالخرطوم- الجمعة- ان عدد قتلى مجزرة منطقة السلمة جنوبي الخرطوم ارتفع الى 11 شخصاً اضافة الى إصابة 5 آخرين جراء سقوط قذيفة مدفعية بأحد المنازل امس الخميس. وأدى القصف المدفعي المتبادل بين الجيش والدعم السريع جنوبي الخرطوم امس الخميس الى سقوط 10 قتلى وجرح 6 من المدنيين توفي احدهم صباح اليوم الجمعة.

ونشرت غرفة طوارئ جنوب الحزام صوراً توثّق لموقع سقوط القذيفة في المنزل التي راح ضحيتها مواطنين عزل كانوا بداخله، وقالت ان الجرحى تم نقلهم الى مستشفى الراقي لتلقي العلاج، بينما شيعت الجثامين الى مقابر السلمة القديمة. وتشهد مناطق جنوبي الخرطوم مواجهات مستمرة بين الجيش والدعم السريع وغارات من سلاح الطيران التابع للجيش على مواقع قوات الدعم السريع.

 

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى