بشريات جديدة من وإلى الخرطوم

الخرطوم: الحاكم نيوز

واصلت ولاية الخرطوم تقديم الاعانات لمواطنيها الذين اجبرتهم الدعم السريع على مغادرة منازلهم والاستقرار بمحلية كرري .

وقال والي الخرطوم الأستاذ أحمد عثمان حمزة لدى زيارته لنافذة الجرافة كمقر لتقديم الخدمات لمواطني بحري :نحن نتفقد المواطن الذي فقد ممتلكاته وعمله ومصدر رزقه وخرج من بيته بملابسه فواجبنا ان نقف مع المواطن والتخفيف عليه من ويلات الحرب .

وأضاف الوالي :مواطنو بحري عاشوا ظروف صعبة انقطعت عنهم المياه والكهرباء ولا تزال مقطوعة تعرضوا لشتى صنوف الاذى الجسدي والمادي والمعنوي وجاءوا الى كرري واستقبلهم المواطنون بكل ترحاب لان بحري لها مكانة ورمزية خاصة وأهلها فخورين بها ونحن تعتذر لهم لو تأخرنا أو قصرنا قي حقهم بسبب الظروف الأمنية المعروفة ونحرص كل الحرص أن يجد كل مواطن حقه من الدعم وإن تأخرنا فالسبب يرجع لمحدودية الدعم مقارنة مع الاعداد الكبيرة لمستحقيه لكننا نعد كل المواطنين بالحصول علي حقهم كاملا لذلك فتحنا هذه النافذة لتنظيم العون لمواطني بحري معلنا عن وصول دفعة جديدة من الاغاثة السعودية ومن ديوان الزكاة سيتم توزيعها للمواطنين بعدالة.

وبشر الوالي المواطنين بان القوات المسلحة تحقق تقدما يوميا لكن ينتظرنا عمل كبير في المرافق الخدمية التي تعرضت لتخريب متعمد من المليشيا. وختم بقوله (من بين الحطام سنعمر مدينتنا من جديد)

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة + أربعة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى