تفاصيل لقاء هام بين والي الخرطوم برئيس غرفة السيطرة وقادة المحركات بالولاية

الخرطوم: الحاكم نيوز

تفقد والي الخرطوم الأستاذ أحمد عثمان حمزة وبحضور المدير التنفيذي لمحلية أمدرمان المتحركات الامامية للقوات المسلحة بمنطقة امدرمان القديمة .

ويأتي ذلك في اطار جولاته الميدانية للوقوف على سير معركة الكرامه .

والتقي الوالي برئيس غرفة السيطره وقادة المتحركات التي تدير المعارك في محاورها المختلفة بامدرمان القديمة محييا القوات المسلحة وكل القوات المساندة لها في المعركة .

وترحم الوالي على شهداء معركة الكرامة متمنيا الشفاء العاجل للجرحي الذين قدموا دمائهم فداءا للوطن مؤكدا إسناد الشعب السوداني للقوات المسلحة في معركتها لردع المليشيا المتمردة .

وحيا والي الخرطوم تقدم القوات المسلحة يوميا في كل المحاور باسناد من الكتائب والمستنفرين الذين قدموا ملاحم بطولية جنبا الي جنب مع القوات المسلحة ونصرتها مشيرا للعمل الجاري لتتنظيم المقاومة الشعبيه بالولاية والتي تأتي لدعم وتامين الأحياء وإسناد الصفوف الأمامية .

وقال الوالي إن الحرب مفروضة على السودان وشعبه للنيل من عزته وكرامته وثرواته مؤكدا أن النصر قادم للأمة السودانية التي استهدفت في دورها وممتلكاتها والتهجير القسري لافرادها موكدا وقفته القويه مع كل القوات وهي تخوض معركة الكرامه بالإضافة لسند المواطنين وتقديم كل مايحقق النصر والكرامه وقال امدرمان ستكون عصيه على الأعداء الذين ارتكبوا الانتهاكات والجرائم ضد المواطنين .

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

14 + 10 =

زر الذهاب إلى الأعلى