نفرة لدعم دور الايواء بالبحر الأحمر بواسطة هؤلاء

الخرطوم: الحاكم نيوز

وحيا الأستاذ هاشم الأمين مدير قطاع التوجيهبوازرة التربية والتوجيه بالولاية لدى مخاطبته النفره باستاد بورتسودان اليوم، جهود الإتحادات الرياضية والشبابية بولاية البحر الأحمر ودعمها لمراكز الإيواء بالولايه. وأكد تضامن ووقوف الاتحادات الشبابية والرياضية مع اخوتهم في مراكز الإيواء وتقديم يد العون والمساعدة لهم لتجاوز هذه المرحلة من عمر السودان.
واكد الأستاذ هاشم جرتلي رئيس اتحاد المناشط، ممثل اتحادات الأنشطة الرياضية رئيس لجنة التشريع والعدل بالاتحاد القطري للملاكمة، أن نفرة الرياضيين تأتي في إطار جهودهم واسنادهم للقوات المسلحة من خلال تقديم المساعدات لمراكز الإيواء والمساهمة في رفع المعاناة عن النازحين ودفع جهود استقرارهم وإشاعة الطمأنينة. وجدد وقوف الرياضيين مع القوات المسلحة وهى تدافع عن الأرض والعرض.
من جانبه اشاد  رئيس لجنة الطوارئ الإنسانية بولاية البحر الأحمر بنفرة الرياضيين ووقفتهم مع  النازحين، الأمر الذي يؤكد تضامن الشعب السوداني وتماسكه في السراء والضراء.
وامتدحت مدير الإدارة العامة للشباب والرياضة بوزارة التربية والتوجيه بولاية البحر الأحمر الأستاذة منى عبد الله المواقف الوطنية  للرياضيين بمختلف مكوناتهم واتحاداتهم وروابطهم  تجاه استقرار السودان، مشيدة بالنفرة  ودعم جهود لجنة الطوارئ الإنسانية بالولاية عبر تقديم المساعدات الإنسانية لمراكز الإيواء.

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى