حركة المستقبل للإصلاح والتنمية تشارك في اللجنة الأفريقية رفيعة المستوى

بسم الله الرحمن الرحيم
حركة المستقبل للإصلاح والتنمية

  1. تصريح صحفي

ضمن وفد قوى الحراك الوطني وتلبية لدعوة اللجنة الأفريقية رفيعة المستوى شارك الأمين العام لحركة المستقبل للإصلاح والتنمية الأستاذ محمد الأمين أحمد يوم الثلاثاء الموافق 5 مارس 2024م في لقاء بين قوى الحراك واللجنة الأفريقية رفيعة المستوى في القاهرة حيث ترأس وفد الحراك الدكتور التجاني السيسي.

وقدمت قوى الحراك الوطني في اللقاء رؤيتها لحل الازمة السودانية حيث جاءت مفصلة على عدد من المحاور أهمها المحور العسكري، المحور الانساني، المحور السياسي، والمحور المجتمعي.

رحبت اللجنة الأفريقية رفيعة المستوى برؤية قوى الحراك وقد أمن الاجتماع على ضرورة توحيد المنابر والمبادرات الإقليمية والدولية مع التأكيد على تنفيذ إعلان جدة للقضايا الإنسانية ووقف إطلاق النار للتمهيد لمعالجة القضايا الإنسانية ومن ثم إطلاق حوار سوداني سوداني شامل يؤسس لرؤية توافقية لإدارة الفترة الانتقالية التي تلي الحرب.

وقال الأمين لحركة المستقبل للإصلاح والتنمية محمد الأمين بأن الاجتماع اتسم بالصراحة والوضوح مضيفاً أن قوى الحراك قد دعت اللجنة الأفريقية رفيعة المستوى لتحمل مسؤولياتها تجاه الوضع في السودان مع ضرورة الأخذ في الاعتبار التجارب السابقة مثل تجربة الآلية الثلاثية ومعالجة مواضع الخلل فيها.

حركة المستقبل للإصلاح والتنمية – أمانة الإعلام – مارس 2024م

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى