عاجل .. الهلال الأحمر السوداني يعين رئيسًا للجنة التسيير بولاية الخرطوم

الخرطوم : الحاكم نيوز

قام الهلال الأحمر السوداني في ولاية الخرطوم بتعيين السيد محمد يونس محمد شرف الدين كرئيس للجنة التسيير. يأتي هذا التعيين في سياق جهود التنظيم والتطوير التي يقودها الهلال الأحمر لضمان تقديم خدمات ذات جودة للمجتمع المحلي.
حيث شمل القرار تعيين كل من :-
السيدة/ الاء إبراهيم محمد احمد – نائبا لرئيس اللجنة
السيد/ محمد نور إبراهيم – عضوا
السيد/ صلاح الدين صديق – عضوا
السيد/ ياسر عطا المنان – عضوا
والسيد/مدير فرع ولاية الخرطوم – مقررا

وذلك استنادا على قرار مجلس الوزراء رقم (411)لسنة 2022م مقرونة مع المادة 3/21من النظام الأساسي لجمعية الهلال الأحمر السوداني .

وبناء على قرار لجنة التسيير في اجتماعها بتاريخ 20 مارس لسنة 20~3م .صدر القرار تشكيل لجنة تسيير لفرع جمعية الهلال الأحمر السوداني بولاية الخرطوم..

ويعتبر السيد محمد شرف الدين شخصية مرموقة وذات خبرة واسعة في مجال العمل الإنساني والإغاثي. من المتوقع أن يقود اللجنة بإتقان وكفاءة لتحقيق أهدافها الرامية لخدمة المجتمع وتحسين الوضع الإنساني في الولاية.
حيث يعتبر إضافة قيمة للمؤسسة.

الهلال الأحمر السوداني يعتبر من أبرز المؤسسات الإغاثية والإنسانية في البلاد، ولذلك فإن اختيار السيد محمد شرف الدين لهذا المنصب يعكس الثقة الكبيرة في قدراته الإدارية والإنسانية. من المتوقع أن يسهم تعيينه في تعزيز الجودة والكفاءة في تقديم الخدمات الإنسانية للمحتاجين.

على الرغم من التحديات التي تواجه الهلال الأحمر السوداني في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، إلا أن الاختيار الدقيق للسيد محمد شرف الدين يعتبر خطوة إيجابية نحو تعزيز القدرة التنظيمية والتنفيذية للمؤسسة.

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة + 17 =

زر الذهاب إلى الأعلى