خلال معايده بمنزله.. صلوحة يطالب الجميع لأن يرتقوا لمستوي تحديات الوطن

الخرطوم : الحاكم نيوز

ثمن أحمد الصالح صلوحة رئيس هيئة كردفان الشعبية لنصرة الوطن ورئيس الهيئة الشعبية القومية لنصرة الوطن دور المقاومة الشعبية التي إنطلقت بولايات البلاد المختلفة للزود عن حمي الوطن جنبا إلي جنب مع القوات المسلحة المتمثلة في الجيش والمخابرات العامة والشرطة بجانب حركات الكفاح المسلح لأجل الوطن .

وأكد صلوحة في معايدة هيئة كردفان الشعبية لنصرة الوطن اليوم ببورتسودان بحضور نفر من أعضاء الهيئة القومية ، أكد أن الهيئة الولائية والقومية تعملان معا لأجل وحدة الصف ، مطالبا الجميع لأن يرتقوا لمستوي تحديات الوطن لجمع أهل السودان علي كلمة سواء .

وحيا صلوحة جهود أبطال الفرقة (22) بابنوسة في دحر التمرد بفضل تضافر الجهود الرسمية والشعبية وقال أن نسبة التمرد في المنطقة إنخفضت لأقل من من 20% بعد أن كانت أكثر من 80% ، كاشفا عن ترتيبات لزيارة وفد كبير من دار المسيرية لبورتسودان ، وانتقد صلوحة بشدة الذين لازالوا يعملون حاضنة للتمرد بكرفان مطالبا إياهم التوبة والإنحياز للوطن قبل فوات الأوان .

وأشاد رئيس الهيئة بجهود الفرقة الخامسة مشاة الهجانة والفرقة العاشرة أبو جبيهة والفرقة (14) كادقلي والفرقة (18) كوستي وكافة الجهود الشعبية والرسمية لإعداد متحرك الشهيد الصياد (الهجانة) ، وقال أن الترتيبات تمضي لفتح الطريق القومي الي دارفور وكادقلي والفولة وأبو جبيهة قريبا جدا ، داعبا الجميع لدعم القوات المسلحة .

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنا عشر − عشرة =

زر الذهاب إلى الأعلى