التيارالإسلامي العريض يهنئ بمناسبة عيد الفطر المبارك ١٤٤٥ه

بسم الله الرحمن الرحيم
التيارالإسلامي العريض
تهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك ١٤٤٥ه

يتقدم التيار الإسلامي العريض بأسمى آيات التهاني والتبريكات للشعب السوداني وللأمة الإسلامية في مشارق الارض ومغاربها بمناسبة عيد الفطر المبارك، راجين من الله العلي القدير أن يعيده علينا وقد رفرفت رايات النصر في ربوع بلادنا، شاهدة على نصر مؤزر لجيشنا وشعبنا على الفئة الباغية والعصابة المأجورة وداعميها في الداخل والخارج.

التهنئة الصادقة بالعيد لشعبنا السوداني الأبي وهو يعايش ظروف هذه الحرب القاسية بكل صبر وجلد وتكاتف، ويضرب أروع الأمثلة في مواجهة المليشيا المتمردة بالاصطفاف مع قواته المسلحة الباسلة في خطوط النار ومواجهة العدو، والذود عن حياض الوطن، وشرف الأمة، عبر التدافع الكبير والانخراط في المقاومة الشعبية المسلحة، والتي أكدت بجلاء أنه ما أن يثور هذا المارد السوداني الجبار إلا وكان النصر حليفه، وما الانتصارات الكبرى التي حدثت في أحياء أمدرمان المختلفة والاذاعة والكدرو وبحري وبابنوسة والجزيرة إلا شواهد تؤكد قوة هذا الشعب وعزته.

والتهنئة كذلك لقواتنا المسلحة الباسلة ولجهاز المخابرات العامة والشرطة والمستنفرين الذين قدموا جميعهم الغالي والمرتخص في سبيل دحر هذا العدوان، وافشال المخطط الدولي لاضعاف الجيش وهزيمته من أجل تقسيم بلادنا، ونهب ثرواتها، وتنفيذ أكبر تغيير ديمغرافي يراد له ان يحدث في هذا العصر. التحية لهم ولشهداءنا الكرام الذين رووا بدماءهم الذكية تراب هذا البلد ورسموا بها لوحة خالدة من البطولة والفداء ستظل نبراسا للأجيال القادمة.

جماهير شعبنا الأبي …
ان التيار الإسلامي العريض اذ يتقدم بهذه التهنئة يجدد سنده الكامل للقوات المسلحة حارسة الأرض وحامية العرض، ويؤكد مضيه في دعمها بالمواقف والرجال حتى يبزغ فجر النصر وترفرف رايات العز في ربوع بلادنا.

حفظ الله بلادنا ونصر جيشنا وأعز أمتنا والله أكبر فوق كيد المعتدي.

التيار الإسلامي العريض
١ شوال ١٤٤٥ه
الموافق ١٠ أبريل ٢٠٢٤م

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى