وفد المقاومة الشعبية بالدبة يزور الفرقة الثالثة مشاه بشندي

 

سجل وفد المقاومة الشعبية بالدبة الولاية الشمالية برئاسة الاستاذ ازهري المبارك زيارة لمقر الفرقة الثالثة مشاه شندي بولاية نهر النيل، وكان في استقبالهم قائد الفرقة اللواء ركن حمدان عبدالقادر .

وخلال اللقاء قدم الفريق صالح يس رئيس المقاومة الشعبية بالولاية الشمالية تنويرا حول جهود المقاومة في اسناد القوات المسلحة، وقال ان الحرب رغم قساوتها وماحدث فيها من انتهاكات مليشيا التمرد لكنها بالمقابل وحدت الولاية دعما للجيش وساهمت المقاومة الشعبية في قطع الطريق امام الاطماع الدولية والاقليمية، مؤكدا جاهزية المقاومة الشعبية لتلبية النداء في اي مكان وزمان.

من جهته أعرب اللواء ركن حمدان عبدالقادر عن ترحيب قيادة الفرقة الثالثة بزيارة وفد المقاومة الشعبية بالولاية الشمالية، مشيدا بالاسناد والدعم الكبير الذي قدمته للقوات المسلحة.

وقال اللواء ركن حمدان ان معسكرات المقاومة في نهر النيل قامت بمجهود شعبي كامل، موضحا ان معسكرات الكرامة الاولى والثانية في نهرالنيل خرجت اكثر من 100 الف مستنفر كانوا دعما للمعركة، مشيرا الى ان المقاومة الشعبية تمثل ارادة الشعب وهدفها تحرير كل شبر بالبلاد من دنس التمرد والمليشيا المرتزقة.

واشاد قائد الفرقة الثالثه بالروابط الاجتماعية الوثيقة بين اهل الولايتين مشيدا بجهود الاعمار والتنمية لشريط غرب النيل على امتداد الشمالية ونهر النيل.

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى