*شاويش يحتسب القيادي “البلدوزر”*

 

ينعى رئيس اتفاق مسار شرق السودان رئيس الجبهة الشعبية للتحرير والعدالة خالد شاويش عند الله تعالى المغفور له بإذن الله القيادي والمناضل الكبير والزعيم الاهلي المعروف محمد طاهر احمد الشهير بـ  (البلدوزر) والذي وافاه الأجل المحتوم بالعاصمة المصرية القاهرة، بعد صراع مع المرض.

وشاويش إذ ينعاه، إنما ينعى للشعب السوداني وطنياً وسياسياً وزعيماً أهلياً لا يشق له غبار . حيث يعد الراحل واحد من ابرز القيادات بشرق السودان الذين قضوا سنوات طويلة في خدمة الاقليم ومجتمعاته. إتسمت بالاخلاص والتجرد ونكران الذات وكانت مسيرته العملية في شتى ضروبها التنفيذية والتشريعية والأهلية حافلة بالبذل والعطاء.

لقد كان الفقيد كما لقبه (البلدوزر) صاحب طرح قوي ومصادم من اجل الحق ويجرف الباطل بعيداً متحملاً الصعاب والاذى، وكان مثالاً ناصعاً للقيادي المخلص لمجتمعه وقضايا وطنه داخل وخارج  السودان. وصاحب تاريخ مبكر مع العمل العام والسياسة مؤمنا بقضيته.
كان البلدوزر مدافعاً شرساً عن السلام والديمقراطية وحقوق اهل الشرق وكان من ابرز المساهمين فيما حققناه من مكاسب لانسان الشرق في اتفاق سلام جوبا الذي تربص به الخونة واللئام

ونعزي انفسنا واهل الشرق كافة في فقدنا الجلل، ألا رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جناته مع الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.
إنا لله وإنا إليه راجعون.

Exit mobile version