لدى لقائه وفداً من أمارة دار حمر السفير السعودي يؤكد أهمية العلاقات السودانية السعودية

 

بورتسودان : الحاكم نيوز

 

عبر سعادة السفير السعودي بالسودان على بن حسن جعفر عن عمق العلاقات بين السودان والمملكة.

وأضاف السفير لدى لقائه مساء اليوم الثلاثاء بوكيل امير عموم قبائل دار حمر الأمير منعم عبد القادر منعم منصور والوفد المرافق له

ان علاقة المملكة العربية السعودية بالسودان علاقة تاريخية عميقة أساسها الاحترام المتبادل والاخوة الصادقة… وجدد سعادة السفير حرص المملكة على سلامة ووحدة اراضي السودان والعمل بقوة لوقف الحرب وجلوس الأطراف في طاولة المفاوضات عبر منبر جدة.

 

وثمن سيادته الحراك الشعبي الذي يعزز علاقة البلدين الشقيقين وتبادل وجهات النظر فيما يفيد هذه العلاقة التي تأتي في المملكة باهتمام كبير من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان في تدعيم هذه العلاقة والمضي بها إلى آفاق ممتدة من التعاون.

 

وأكد السفير اهتمام المملكة بتقديم كل الدعم للسودانيين حتى ينعم الوطن بالاستقرار من خلال توفير الدعم الإنساني لكل مناطق السودان عبر مركز الملك سلمان للأعمال الإنسانية بتوجيهات من القيادة السعودية.

 

وعبر السفير عن شكره العميق لزيارة وفد قبائل دار حمر معتبرا هذا الزيارة تأكيد مستمر باهمية الدبلوماسية الشعبية في تعزيز العلاقات المشتركة.

الي ذلك عبر الأمير منعم عبد القادر منعم منصور وكيل أمير قبائل دار حمر عن أهمية العلاقة بين السودان والمملكة العربية السعودية مثمنا الأدوار الكبيرة التي ظل يلعبها سفير خادم الحرمين الشريفين بالسودان في تدعيم هذه العلاقة والعمل على تعزيزها بشكل جاد وصادق معبرا عن تحايا كل أفراد القبيلة لجهود المملكة العربية السعودية في إحلال السلام في السودان والعمل بصدق في إنجاح منبر جدة مثمنا على دور القيادة السعودية الرشيدة في دعم كل جهود العمل الإنساني في السودان.

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية عشر + 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى