بابكر حمدين على منصة x يهاجم مليشيا التمرد الإرهابية

 

 

 

 

هاجم الأستاذ بابكر حمدين حاكم إقليم دارفور المكلف ووزير الصحة والرعاية الاجتماعية بحكومة الإقليم مليشيا الدعم السريع الإرهابية في انتهاكاتها المستمرة ضد المواطنين خاصة هجومها الاخير علي مدينة الفاشر حيث غرد قائلا:

 

مليشيات الدعم السريع المتمردة بعد هجومها المروع المستمر علي مدينة الفاشر وقصفها المدفعي للأحياء المدنية والاسواق والمستشفيات ومعسكرات النازحين ومحطات المياه والكهرباء وحصار للمدينة مرتكبةً أبشع الإنتهاكات الجسيمة والجرائم ضد الإنسانية من قتل وجرح وتجويع بغرض تهجير السكان ونهب ممتلكاتهم وبعدها السيطرة الكاملة على المدينة، كل هذه المحاولات باءت بالفشل بفضل المقاومة الشرسة للقوات المسلحة والقوات المشتركة لحركات الكفاح المسلح وقوات المقاومة الشعبية الباسلة.

وأضاف حمدين تكرر القصف العشوائي اليوم على معسكر ابوشوك للنازحين بصورة إنتقامية وأكثر فظاعة مما أدى الي حرق أجزاء واسعة من المعسكر وقتل وإصابة العشرات وخسائر فادحة في الممتلكات والمنازل.

أن هذا الإستهداف الممنهج لأحياء المدنيين ومعسكرات النازحين ومراكز الإيواء والمستشفيات ومصادر المياة والكهرباء…الخ. وأن كل هذا يتم في ظل صمت دولي مريب!!

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى