
ترأست _م / وجدان إبراهيم مصطفي_ مدير عام وزارة التخطيط العمراني ولاية الخرطوم الوزير المكلف صباح اليوم بقاعة المهندس الراحل: الطيب حاج علي برئاسة الوزارة اجتماع لجنة التخطيط.. الدوري رقم ١٦ للعام ٢٠٢٦ م بحضور جميع الأعضاء ، حيث تناول الاجتماع عدد من الموضوعات التخطيطية التي تسهم في تحقيق التنمية المستدامة .
وقالت _م / وجدان إبراهيم_ إن الاجتماع ناقش عدد من الموضوعات المهمة حيث تناول دراسة لإنشاء منطقة صناعية متخصصة ، كما تداولت اللجنة مناقشة أخرى لمحطة نفايات سائلة وعدد من الخدمات الضرورية التي تلبي احتياجات المواطنين تحتوي عدد من المراكز الصحية، كما تم عرض مخطط خاص بوزارة الزراعة ، وأضافت مدير عام وزارة التخطيط العمراني ولاية الخرطوم إن لجنة التخطيط ستستمر في عقد اجتماعاتها لتلبي حاجة الولاية ضمن أهداف اللجنة ورؤية وزارة التخطيط العمراني وفق استراتيجية المخطط الهيكلي ولاية الخرطوم.
إعلام وزارة التخطيط العمراني
ولاية الخرطوم
٢٢ يونيو ٢٠٢٦م






