دار المرايا التجانية تستقبل الخليفة العام الشريف علي بلعربي

الخرطوم: هند بشارة

إستقبلت دار المرايا التجانية بالطائف بالعاصمة السودانية الخرطوم فضيلة الخليفة العام للطريقة التجانية بالعالم الشريف علي بلعربي وكان في إستقباله الشريف يعقوب الشريف فيصل والشريف أمبدي التيجاني بجانب عدد من مشايخ الطرق الصوفية وقيادات المجتمع والمريدين.

وادى الخليفة العام للطريقة التيجانية والوفد المرافق له صلاة المغرب والأذكار بزاوية دار المرايا التجانية.

ورحّب الشريف يعقوب الشريف فيصل بقدوم الخليفة العام للبلاد مؤكداً على الدور الكبير الذي ظلت تقوم به الطريقة التجانية في مجالات التعليم والتوعية ونشر الدعوة الإسلامية مشيرا إلى المكانة التي يحظى الخليفة على مستوى العالم وتقدير أهل السودان له للطريقة التجانية.

وكان الخليفة العام للطريقة التجانية في العالم الشريف علي بلعربي والوفد المرافق له قد وصلوا مؤخرا إلى مطار الخرطوم في زيارة للبلاد تستغرق عدة ايام، يفتتح خلالها مجمع عبد المنعم موسى الاسلامي.

وكان في مقدمة مستقبليه عدد من الوزراء ومنسوبي السلك الدبلوماسي والخلفاء بجانب حشد من المريدين ومحبي الطريقة التجانية في السودان.

وأكد الخليفة بلعربي في تصريحات صحفية في المطار، أهمية الالتفاف حول محبة النبي لانها الطريق المؤدي لوحدة الأمة الإسلامية، مشيرا إلى أن التمسك بالنهج القويم هو طوق النجاة والسبيل إلى استقرار الدول الاسلامية.

وتمنى بلعربي للسودان الاستقرار والتطور مناشدا الشعب السوداني التمسك بقيم وحدة الوطن

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنا عشر + 9 =

زر الذهاب إلى الأعلى