وزيرة الشباب والرياضة تشيد بجهود الإتحاد السوداني لتنس الطاولة ..

 

أشادت وزيرة الشباب والرياضة الاتحادية الاستاذ هزار عبد الرسول بالجهود المبذولة والعمل المقدر الذي يضطلع به الاتحاد السوداني لتنس الطاولة في اطار مساعيه الحثيثة من اجل النهوض بالمنشط .. جاء ذلك خلال اللقاء الذي تم ظهر اليوم الاربعاء بمكتبها بوزارة الشباب والرياضة بامدرمان.. وأمتدحت الوزيرة الخطوات والنهج الذي ظل يتبعه المجلس منذ ان تولي زمام الاتحاد تجاه تفعيل النشاط وثمنت دور الاتحاد وسعيه في نشر اللعبة وتوسيع دائرة المشاركة ..
واكدت هزار بالمساهمة في تذليل الصعاب والتحديات التي تواجه الاتحاد كما طالبت برفع ميزانية متكاملة لكل إحتياجات الاتحاد ووعدت بتشريف ختام فعاليات بطولة الجمهورية المفتوحة التي ينظمها الاتحاد في الفترة من 16 حتي 19 الجاري ..وضم وفد الاتحاد كل من الاستاذ ايمن الشاذلي رئيس الاتحاد وكابتن مزامل عبد العزيز الامين العام للاتحاد وعبير عباس عضو مجلس الادارة وكانت الوزيرة تلقت تقريرا مفصلا من قبل رئيس الاتحاد السوداني لتنس الطاولة الاستاذ ايمن الشاذلي تضمن خطط وبرامج الاتحاد فضلا عن المكاسب الادارية والفنية التي انعكست علي الاتحاد من خلال توقيع التؤمة مع الاتحاد القطري الي جانب الرعاية التي حظي بها الاتحاد من أحد الشركات العالمية المتخصصة في صناعة المعدات الرياضية للعبة ..
من جانبه ثمن مدير الرياضة عبد الرحيم الحفيان النشاط الذي يقوم به الاتحاد السوداني لتنس الطاولة خلال الفترة الماضية عبر التقارير المرفوعة للادارة مؤكدا عن سعي ادارة الرياضة للوقوف خلف برامج الاتحاد والعمل علي تطوير اللعبة..

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة + 20 =

زر الذهاب إلى الأعلى