مدرسة الشهيد قسم الله القرآنية الخاصة .. عطاء متدفق لمستقبل واعد

 

الخرطوم : هند بشارة

إحتفلت مدرسة الشهيد قسم الله الخاصة بالحاح يوسف ووزعت نتائج الفترة الأولى متوجة جهودها في تعليم التلاميذ و مواصلة لمرامي معلميها في استقرار العام الدراسي.
وقدم التلاميذ برنامجا إجتفاليا نخللته فقرات علمية وترفيهية نالت إستحسان جميع الحضور.

IMG ٢٠٢٣٠٢١٣ ٠٩٢٧٠٤
Exif_JPEG_420

وقالت رئيس مجلس إدارة مدرسة الشهيد الأستاذة رقية ابراهيم حميدان أنهم في نهجهم يقدمون التربية على التعليم وذلك إيمانا منهم بدور المعلم. خاصة وان التلاميذ هم الأساس والبنية القوية للمجتمع . وحثت المعلمين على بذل الجهود لإنتاج جيل واعي يغرس فيهم الفضائل والأخلاق الكريمة..
منوهة إلى توعية التلاميذ من خطر المخدرات آفة المجتمع . وشددت على ضرورة تواصل الأسر مع المدرسة حتى تتكامل الأدوار وينشأ جيل معافى يخدم البلاد مستقبلا. .

 

IMG ٢٠٢٣٠٢١٣ ١٠٣١٥٩
Exif_JPEG_420

 

ومن جهتها أكدت مديرة المدرسة الأستاذة إيناس قسم الله أن المعلمين بالمدرسة يبذلون كامل طاقتهم في تعليم التلاميذ وإذكاء روح المحبة والسلام والعطاء وحب الوطنوقالت هذا اليوم الإحتفال هو ملحمة وطنية إنسانية تربوية جمعا بين التلاميذ وأسرهم وأسرة المدرسة.

 

IMG ٢٠٢٣٠٢١٣ ٠٩٢٥٤٧
Exif_JPEG_420

فبما قالت الأستاذة صفاء أزهري الحسين أن المعلم رغم وضعه الصعب وضغوطات الحياة خاصة الإقتصادية إلا أنه يقوم بواجبه على أكمل وجه واضعا نصب عينيه ان رسالته هي رسالة الأنبياء فالمعلم هو المربي والقائد والقدوة .

 

 

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى