تقرير مختصر حول فعاليات الجمعية العمومية الخامسة لمنظمة كنور الخيرية

بسم الله الرحمن الرحيم

 

 

الأخوة والاخوات اعضاء منظمة كنور الخيرية وجميع أهلنا بكنور السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

 

إنعقدت بحمد الله توفيقه بقاعة مركز البحوث والاستشارات الصناعية بشمبات الجمعية العمومية الخامسة لمنظمة كنور الخيرية بمشاركة واسعة من كل الطيف الكناري، رجالا ونساء، شيبا وشبابا وبمشاركة نوعية من قيادات العمل العام بكنور والخرطوم.

افتتحت الجمعية بكلمة ممثل مجلس الامناء، قدمها الأخ عبدالقادر الامين مقرر مجلس الأمناء الموقر، وكلمة ممثلة قطاع المرأة قدمتها الأستاذة صفاء محمد احمد الشيخ.

ومن ثم قدم المكتب التنفيذى بانوراما وثائقي منظمة كنور الخيرية عكس العرض ماضيها التليد وارثها العظيم، وحاضرها المشرف ومستقبلها الواعد، كم عكس المكتب التنفيذى من خلاله ملخص لانشطتها خلال الدورة من مارس ٣٠٢٠ وحتي فبراير ٢٠٢٣.

 

ومن ثمو تلا السيد رئيس المنظمة د. عبدالماجد منصور رئيس المنظمة والامين المالى الاخ طارق الشيخ خطاب الدورة والميزانية علي التوالى وتمت اجازتهما اجماعا بواسطة الجمعية العمومية.

 

كرمت المنظمة ٣٠ من ابناء كنور الخلص ، منهم من قضي نحبه ومنهم ينتظر وما بدلوا تبديلا ، فمنهم الرعيل الاول مرورا برابطة ابناء كنور بالعاصمة، رابطة طلاب كنور بجامعة القاهرة فرع الخرطوم، رابطة طلاب كنور بالجامعات والمعاهد العليا وكل الاجيال المتعاقبة في خدمة كنور واهلها. ورغما عن ذلك فربما فات علينا ذكر بعض الشخصيات التي قدمت لكنور ولم يشملهم التكريم فاجرهم عند الله عظيم.

 

انتخبت الجمعية العمومية بالاجماع مكتبا تنفيذا جديدا للمنظمة جاء النحو التالى:

 

١. محمود صديق العوض رئيسا

٢. ابوبكرهاشم ابوبكر نائبا للرئيس

٣. احمد النعيم محمد امينا عاما

٤. سامى عبدالله مكائيل امينا للمال

٥. محمد عبدالله عبدالواحد عضوا

٦. هاشم العوض شهاب الدين عضوا

٧. قاضي السر قاضي عضوا

٨. محمد اويس خلف الله عضوا

٩. سعد محمد علي سرالختم عضوا

١٠. عبدالواحد أحمد جعفر عضوا

١١. سامي يس محمد صالح عضوا

١٢. عادل معتصم عطا الفضيل عضوا

١٣. عمار احمد الطيب عضوا

١٤. صفاء محمد احمد الشيخ عضوا

١٥. نسرين المغيرة حمزة عضوا

١٦. عطيات احمد جعفر عضوا

١٧. رانيا احمد محمد عضوا

 

فيما أرجى تشكيل مجلس الامناء للتشاور بين المكتب التنفيذى الجديد والسابق والمهتمين بالعمل العام في كنور لاختيار مجلس أمناء داعم وفعال.

 

شارك في الجمعية العمومية نخبة من شعراء الرباعيات بكنور علي راسهم عمر مضوي البشارى، فيما اختتمت الجمعية العمومية بحفل بهيج ورائع بمشاركة من مجوعة التواصل الاجتماعي بنادي الفلاح والتي تكبدت المشاق للمشاركة فى فعاليات الجمعية العمومية بقيادة القامة السامقة في العمل العام في كنور عمنا الشيخ السيد الرفيق والجيل المخضرم من فناني كنور، حيث احي الحفل المصاحب للجمعية العمومية كل من كمال علي المبارك وباشري العبد ومحمد الخليل عثمان الذى أشرف على كل الترتيبات لاقامة هذا الحفل ، وبمشاركة الأخوة كمال محمد الحسن وبابكر احمد علي.

 

شكلت الجمعية العمومية لوحة كنارية خالصة ومتكاملة حضورا وتنظيما وتنفيذا وتقديما وشعرا وفنا وتوثيقا لقد كان يوما خالدا من ايام كنور .

 

تجدر الاشارة الي ان د. احمد عثمان رزق وضمن فعاليات الجمعية العمومية قد تبرع بمركز اسنان متكامل لمستوصف كنور، وقد تكفل بتأسيسه وتكملة النواقص، مشيرا إلى أنه يمكن للمنظمة وبالتنسيق مع مجلسى إدارة المستوصف استلام عدد ٢ كرسي أسنان متكامل خلال ٤٨ ساعة. كما وعد بتقديم الدعم الفني خلال مرحلة التاسيس والتشغيل.

 

الشكر والتقدير والاحترام لكل من ساهم معنا قولا او فعلا وشاركنا هموم كنور، ونخص بالشكر مجلس الامناء الذى ساندنا ووقف الي جنبنا بقيادة ابن كنور البار محمد عبدالمعبود والاخ عبدالقادر الامين مقرر المجلس ، وشكر خاص لمكتب المنظمة بكنور بقيادة الاخوة ناصر اسحق واحمد فكي عثمان وكوكبة من ابناء كنور، لقد كانوا وراء كل نجاح قامت به المنظمة بكنور. والشكر لعدد كبير من الجنود المجهولون الذين يعلمهم الله نسأل الله أن يجزيهم خير الجزاء.

 

ختاما هذا ما قدمناه خلال الثلاثة أعوام الماضية من عمر دورة المنظمة المنصرمة، فإن اصبنا فذلك بتوفيق الله وفضله ووقفتكم معنا ومساندتكم لنا ونسأله القبول، وانا أخطأنا فمن أنفسنا والشيطان ونسأل الله المغفرة ونطلبكم العفو والسماح .

 

والله من وراء القصد وهو يهدي السبيل

 

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى