ترك يلتقي سفير دولة الكويت بالسودان د. فهد مشاري الظفيري

 

الخرطوم: الحاكم نيوز

التقي رئيس المجلس الاعلي لنظارات البجا والعموديات المستقلة ورئيس تنسيقية شرق السودان الناظر/ محمد احمد محمد الامين ترك بسفير دولة الكويت الشقيقة بالسودان السيد/د. فهد مشاري الظفيري .

وقدم ترك شكره وامتنانه للكويت حكومة وشعبا والعلاقة الازلية والتاريخيه بين الشعبين الشقيقين. مثمنا دور دولة الكويت الطليعي في الاعمار والتنمية في شرق السودان متمنيا ان تواصل دولة الكويت الشقيقة في اعمالها الخيريه واستكمال كل المشروعات التي بداتها في شرق السودان.
ودورها وتبنيها مؤتمر المانحين والمستثمرين الذي انعقد بالكويت في العام 2010 مما ادي لاستكمال العديد من المشروعات ابرزها إنارة جزء كبير من قري وفرقان شرق السودان.

من جانبه رحب السيد السفير بزيارة الناظر/ترك واكد ان العلاقة بين السودان والكويت علاقة اخويه متجذرة منذ نشاة دولة الكويت وان للسودان ادوار ايضا في الماضي لا تنسي . واكد السفير ان امن واستقرار السودان هدف استراتيجي لدولة الكويت و ستظل واحده من اولوياتها. وفي ما يخص مشروعات التنمية اكد ان دولة الكويت ستواصل نهجها في دعم الاعمال الخيريه واستكمال كل المشروعات التنموية لشرق السودان اسهاما منها في النهوض بالشرق.
من ناحية اخري حث سفير دولة الكويت بالسودان كل الفرقاء بالشرق لضرورة نبذ الخلافات وجمع الصف الوطني وصولا لمجتمع معافي ينعم بالامن والاستقرار والتنمية.

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

16 − أربعة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى