القاهرة : تكريم (١٥) سودانيا في احتفال ريادة الأعمال الإنسانية الأول في الشرق الأوسط بمصر

 

القاهرة : هند بشارة

حاز السودان على خمسة عشرة مقعدا في حفل تكريم أفضل مائة شخصية من فرسان الريادة الدولية للأعمال الإنسانية بالشرق الأوسط امس الاثنين الثالث عشر من مارس بفندق توليب جولدن بلازا بمدينة نصر بالقاهرة.

وشهد الحفل منح درجة الدكتوراة الفخرية وتكريم عدد من الإعلاميين والكتاب والعاملين في منظمات العمل الطوعي من الدول العربية والذين.

وقال د. محمد مصطفى عامر مدير أكاديمية أليكس وعضو مجلس جائزة الريادة الدولية للأعمال الإنسانية ان ملتقى الجائزة نصف السنوي يعد بمثابة ملتقى يضم الرواد وهو فرصة جيدة للتلاقي وتلاقح الأفكار في مجال العمل الإنساني مشيرا لان الملتقى ضم عدد من الشعراء والتشكيلين وزمرة من الإعلاميين والكتاب بمنطقة الشرق الأوسط إضافة إلى نجوم المجتمع.

 

IMG 20230313 WA0262
من جانبها قالت د. ميسون عبد الرحمن رئيس تحرير صحيفة سودان فيوتشر الإلكترونية ان حفل ريادة الأعمال الإنسانية شهد تكريم عدد مقدر من السودانيين في مختلف المجالات على رأسها الإعلام والعمل الطوعي

وأكدت على أهمية تسليط الضوء من قبل أجهزة الإعلام على قضايا العمل الإنساني والتعايش والسلم المجتمعي ومناهضة خطاب الكراهية.

 

IMG ٢٠٢٣٠٣١٣ ١٩٣٧٢٨
Exif_JPEG_420

وقال الأستاذ حامد مرسال حسب الله ؛ الذي تم تكريمه ضمن فرسان الريادة الدولية للأعمال الإنسانية ، قال ان هذه الاحتفالات تدعم الشباب السوداني معنويا وتخلق فرص للخريجين لتطوير قدراتهم و أفكارهم وأعمالهم.
وزاد ؛ نحن كشباب نقوم برتق النسيج الاجتماعي بتدريب الشباب في سبل كسب العيش ويصبحوا منتجين بدلا عن مستهلكين.
خاصة وان السودان به طاقة شبابية لابد من توجيههم وتدريبهم . علاوة على أن الوضع الاقتصادي أصبح متدنيا في السودان .

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

10 − 10 =

زر الذهاب إلى الأعلى