رئيس مجلس السيادة الانتقالي يختتم زيارة ناجحة لتركيا

 

أنقرة تغطية خاصة الحاكم نيوز

انتهت زيارة رئيس مجلس السيادة الانتقالي والقائد العام للقوات المسلحة في السودان، الفريق أول عبد الفتاح البرهان، إلى العاصمة التركية أنقرة بنجاح.

وكانت الزيارة تهدف إلى تعزيز التعاون والعلاقات الثنائية بين السودان وتركيا في مجالات مختلفة، بما في ذلك الشؤون السياسية والاقتصادية والعسكرية.

خلال زيارته، التقى البرهان بعدد من المسؤولين التركيين بما في ذلك الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، حيث تم مناقشة سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين في مجالات الأمن والدفاع والتجارة.

وفي إطار هذه الزيارة، تم توقيع عدد من الاتفاقيات والمذكرات التفاهم بين السودان وتركيا، بهدف تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري والعسكري بين البلدين.

وأعرب البرهان عن تقديره للدعم الذي قدمته تركيا للسودان خلال فترة الانتقال السياسي، مشيرًا إلى أهمية استمرار التعاون بين البلدين في مجالات مختلفة لتحقيق المصالح المشتركة.

من جانبه، أكد الرئيس التركي رغبة بلاده في تعزيز التعاون الثنائي مع السودان ودعمها في مجالات الاقتصاد والأمن والدفاع. كما أعرب عن استعداد تركيا لتقديم المساعدة والدعم للسودان في مجالات البنية التحتية والتنمية الاقتصادية.

ومن المتوقع أن تسهم هذه الزيارة في تعزيز التعاون بين السودان وتركيا وفتح آفاق جديدة للتعاون المشترك بين البلدين في المستقبل.

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى