⭕ *عاجل : البرهان إلى يوغندا صباح الغد السبت في زيارة رسمية*

 

من المقرر أن يغادر رئيس مجلس السيادة القائد العام للقوات المسلحة في السودان، الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان، في زيارة رسمية إلى جمهورية يوغندا صباح الغد السبت.

تأتي هذه الزيارة في إطار تعزيز العلاقات الثنائية بين السودان ويوغندا، وتعزيز التعاون في مجالات مختلفة بين البلدين،

من المتوقع أن يجري البرهان مباحثات مع الرئيس الأوغندي وعدد من المسؤولين الحكوميين الآخرين، بهدف تعزيز التعاون المشترك وتبادل وجهات النظر حول القضايا ذات الاهتمام المشترك.

 

وتأتي هذه الزيارة في ظل تطورات إقليمية ودولية هامة، حيث يسعى السودان إلى تعزيز علاقاته مع الدول الإفريقية والعالمية، وتوسيع قاعدة التعاون والتبادل مع الشركاء الإقليميين والدوليين.

من المتوقع أن يستغرق البرهان زيارته ليوغندا يوما واحدا سيعقد خلاله اجتماعات مكثفة مع المسؤولين الأوغنديين، بهدف تعزيز التعاون المشترك وتحقيق المصالح المشتركة بين البلدين.

ومن المؤمل أن تسفر هذه الزيارة عن تعزيز التعاون الثنائي بين السودان ويوغندا، وتفتح آفاقًا جديدة للتعاون المشترك في مختلف المجالات، مما سيسهم في تعزيز الاستقرار والتنمية في السودان والمنطقة الإقليمية بشكل عام.

وتعتبر يوغندا من الدول المجاورة للسودان، ولها تأثير كبير على الأوضاع الأمنية في المنطقة، ولذلك فإن تعزيز العلاقات الأمنية بين البلدين يعتبر أمرًا حيويًا للسودان في ظل الظروف الراهنة.

وتأتي هذه الزيارة في سياق جهود السودان لتحقيق الاستقرار والتنمية في البلاد، وتعزيز التعاون مع الدول الإفريقية والعالمية لتحقيق هذه الأهداف.

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى