تدشين ألف طن مساعدات صينية للشعب السوداني

 

بورسودان الحاكم نيوز

قال القائم بأعمال سفاره الصين الشعبية بالسودان ان السودان والصين بلدين شقيقين تربطهما علاقات وثيقة مؤكدا دعم الصين لوقف إطلاق النار بشكل فوري ويتحقق الاستقرار والتنمية بالسودان.

جاء ذلك خلال تدشين التبرع الذي قدمته دولة الصين الشعبية للسودان ممثلا في الأرز الذي بلغ الف طن بالاضافه إلى مستلزمات طبيبة مضيفا ان هذا التبرع يعكس مشاعر حميدة من الصين للشعب السوداني وذلك بهدف تلبيه الحاجات للمتاثرين بالوضع الحالي، مطالبا المجتمع الدولي بمضاعفة الجهود لتقديم الدعم للسودان.

فيما قال جمال النيل عبدالله رئيس اللجنة المتخصصة للطواري الانسانية وكيل وزارة التنمية الاجتماعية أن دعم الصين للشعب السوداني يأتي امتداد لمساعدات عظيمة قدمتها الصين على مختلف الأصعدة، مشيدا بجهود الصين في دعم السودان مؤكدا ان كل الدعم سيصل الي مستحقيه خاصة وان هناك إحكام للتنسيق بين اللجان المتخصصة في الولايات وبين اللجنة المتخصصة للطواري الانسانية.

فيما قال الدكتور جراهام عبد القادر ووزير الثقافة والاعلام المكلف رئيس اللجنة الفنية للطواري الإنسانية ان هذا الدعم من الصين محل تقدير وان العلاقات بين السودان والصين قديمة ومتجزره وان كل هذا الولايات ستجد حظها من هذا الدعم مشيدا بالعلاقات المميزة بين البلدين

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى