الإدارة العامة للثقافة والإعلام والإتصالات ب”شندي” تكرم مدير الإدارة وترحب بالإعلاميين الوافدين.

 

شندي : هند بشارة

أقامت الإدارة العامة للثقافة والإعلام والإتصالات احتفالية بعودة مدير الإدارة العامة للثقافة والإعلام والإتصالات بابكر سيد الأزرق . من قاهرة المعز وتكريمه لما قام به من جهود باعتباره من اوائل الموظفين بالمحلية والولاية .

بحضور المدير التنفيذي لمحلية شندي الأستاذ خالد عبدالغفار الشيخ ووفد عالي المستوى برفقته ولفيف من أهل الثقافة والإعلام والممثلين المحليين والوافدين.

ورحب المدير التنفيذي لمحلية شندي الأستاذ خالد عبدالغفار الشيخ بالحضور بكل قاماتهم وقال ان جميع الاعلاميين والدراميين هم ضيوف كرام اضافوا للبلاد الكثير من خلال عملهم عبر التوعية وشكلو لوحة رائعة في شندي
كما شكر مواطن شندي الذي افتتح داره لإيواء القادمين للمدينة والذين بلغ عددهم اكثر من ٢٠٠ الف وافد وزاد الشيخ ؛نرحب بهم الى ان يعودوا لديارهم.
وبشرهم بالنصر والعودة القريبة للخرطوم .
وامتدح المدير التنفيذي ادارة الثقافة لنشاطهم الكبير رغم ظروف البلاد . وقال ان هذ البرامج التفاعلية تدل على الإدارة الرشيدة للمدير بابكر الازرق واركان حربه الاستاذ علم وطاقم الإدارة.
ومن جهته رحب مدير الإدارة العامة للثقافة والإعلام والإتصالات الأستاذ بابكر السيد الأزرق بالمدير التنفيذي للمحلية والوفد المرافق لسيادته وكل الحضور.
وقال ان هذه البرامج تجمعنا ولا اقول النازحين والوافدين واقول انهم زملاء ومن واجبنا الاحتفال بهم لوجودهم في ظروف خارجة عن إ رادتهم وان الحدث في السودان هو امتحان ونسأل الله ان تنجلي بانتصار كبير للسودان.. وأن ينصر الله القوات المسلحة السودانية .
وقال ان الادارة بها كفاءات وخبرات واجيال قدمت و ستقدم للوطن الكثير .

ومن جهته رحب عضو الإدارة الأستاذ علم الدين بالحضور بجميع قاماتهم و الإعلاميين الوافدين الذين تم استيعابهم بالإدارة .

وقال الممثل إمام حسن إمام ان هذه فرصة طيبة يتلاقى فيها اهل الفن والإبداع في مدينة شندي الهادئة متمنيا العودة للخرطوم وإقامة هذه البرامج الهادفة .
وقدم الممثلون سيد احمد محمد الحسن علي محمد.علي ( علي ورطة)والممثلة سمية حسن عروضا نالت استحسان الحضور.

وتخلل الاحتفال أشعار و فواصل غنائية في حب الوطن .

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7 + عشرة =

زر الذهاب إلى الأعلى