كيان الشمال يحتفي بالوزير الأستاذ / رمضان محمد عبد الله

 

في إطار التواصل الإجتماعي والوفاء لما ظل يقدمه طيلة فترة التفاوض منذ العام 2020م وحتى تاريخه مهتماً ومتابعاً ومقدم النصح لكل الأطراف .

ظل الأستاذ / رمضان محمد عبد الله رئيس سكرتارية وفد التفاوض وفياً للسودان الكبير ومجتهداً في تحقيق السلام وإعادة الجميع إلى رحاب الوطن ، ساعده في ذلك معرفته بالسودان من خلال فترته الطويلة به .

نال الأستاذ / رمضان ثقة رئيس جمهورية جنوب السودان الجنرال سلفاكير ميارديت نائباً لوزير الخارجية والتعاون الدولي .

فالأستاذ رمضان يستحق أن يتبوأ أرفع المناصب نسبةً لتأهليه الرفيع وأداءه المميز وخبرته الكبيرة في إدارة الملفات وكيفية التعامل معها بمنتهي الدقة والحيادية .

كيان الشمال وفاءاً لما قدمه رمضان طيلة فترة سلام جوبا لكل الأطراف من إحترام وتقدير وسعي دؤوب لتذليل الصعاب من أجل تحقيق السلام .

إحتفى كيان الشمال بالأستاذ رمضان وذلك بزيارته في مكتبه وتقديم التهنئة له بمناسبة نيله ثقة رئيس الجمهورية متمنين له دوام التقدم والتوفيق .

وقدم منحه كيان الشمال درعاً تذكارياً تكريماً له وتقديراً لما قدمه لكيان الشمال طيلة سنين التفاوض بجوبا والخرطوم .

وقد ظل رمضان علي علاقة أخوية مع كل أفراد كيان الشمال من الرئيس محمد سيد أحمد الجكومي وكل أعضاء الوفد الذي شارك في المفاوضات منذ بدايتها مروراً بكل الجولات التي تمت في جوبا .

وفي حديثه تقدم الجكومي بالشكر لرمضان لما قدمه لكل أطراف العملية السلمية وكل القادمين الي جوبا ، وقدم له التهنئة بإسم كيان الشمال وكل أهل السودان بتقلده للوزارة متمنياً له التقدم دائماً .

وشكر الأستاذ / رمضان محمد عبد الله وفد كيان الشمال برئاسة الجكومي وأعضاء المكتب القيادي والتنفيذي للزيارة بمكتبه ولهذه الهدية التي تؤكد عمق العلاقة بين الكيان وحكومة جنوب السودان متمنياً أن يمتد التواصل بين الدولتين حتى ينعم جميع أهلنا بالعيش في وئام وسلام .

وفي الختام تمنى الوفد للوزير رمضان بالتوفيق وشكره علي حسن الإستقبال وكرم الضيافة .

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

12 − 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى