وزير المعادن يرحب بالإستثمارات العربية في مجال التعدين بالبلاد

ــــــــــــــــــــــــــــــــ
وإتحاد المصدرين والمستوردين العرب يستعرض خطة مقترحات التعاون مع وزارة المعادن
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

بحث وزير المعادن محمد بشير عبد الله أوجه التعاون المشترك ومستوى التنسيق مع قطاع المستثمرين لاسيما العرب، جاء ذلك لدى لقائه بمكتبه بمدينة بورتسودان الرئيس التنفيذي لإتحاد المصدرين والمستوردين العرب، التابع لمجلس الوحدة الإقتصادية بجامعة الدول العربية، الدكتور محمد عبد الرحيم.

وتطرق اللقاء إلى عدد من قضايا التعاون السوداني العربي، خاصة فرص الإستثمار في قطاع التعدين، حيث إستمع وزير المعادن محمد بشير عبد الله إلى شرح مفصل من الرئيس التنفيذي لإتحاد المصدرين والمستوردين العرب حول شراكتهم مع وزارة المالية الإتحادية فيما يلي برامج التنمية المستدامة، مستعرضاً ترتيبات إنعقاد ورشة تقترح تمويل المشروعات الإقتصادية والتنموية في الفترة القادمة برعاية مجلس السيادة الإنتقالي، مقدماً الدعوة للوزارة للمشاركة في برامج إتحاد المصدرين والمستوردين العرب.
من جانبه أمن وزير المعادن محمد بشير عبدالله على خطة التنسيق المقترحة لإتحاد المصدرين، مشيداً بالكوادر السودانية في المؤسسات الإقتصادية العربية لاسيما التابعة لجامعة الدول العربية.
وطالب وزير المعادن إتحاد المصدرين والمستوردين تقديم مقترحات لمشروعات محددة يمكن أن يمتد النقاش حولها بالتنسيق مع الجهات ذات الصلة، وأعلن وزير المعادن محمد بشير عبد الله بأن الباب مفتوح لكل المستثمرين العرب خاصة في مجال الصناعات التعدينية بالبلاد.

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إحدى عشر − 6 =

زر الذهاب إلى الأعلى