وزير العمل والإصلاح الإداري يتسلم مهامه

 

 

بورتسودان : 7 نوفمبر 2023

 

تسلم الاستاذ أحمد علي عبدالرحمن المكلف بمهام وزارة العمل والإصلاح الإداري اليوم مهامه من وزيرة العمل السابقة الأستاذة سعاد الطيب حيث أعرب سعادته عن تطلعاته في تحقيق التقدم الملموس في مجال العمل والإصلاح الإداري بالبلاد..

ومن بين أولويات وزير العمل الجديد تعزيز الحقوق وتحسين ظروف العمل، بما في ذلك تحسين الأجور وضمان سلامة وصحة العاملين. كما أعرب الوزير عن رغبته في تعزيز التعاون مع القطاع الخاص والمؤسسات الحكومية لضمان توفير فرص عمل كافية ومناسبة للشباب والباحثين عن عمل.

 

ومن المتوقع أن يقوم وزير العمل الجديد بإجراء استشارات واسعة مع الأطراف المعنية، بما في ذلك النقابات العمالية وأصحاب العمل، لضمان تطوير سياسات تعمل على تحسين البيئة العملية وتعزيز فرص العمل في مختلف القطاعات.

 

تهدف خطة وزير العمل الجديد إلى تحقيق توازن بين احتياجات سوق العمل وحقوق العمال، من خلال تطوير برامج تدريبية وتأهيلية تهدف إلى رفع كفاءة القوى العاملة وتلبية احتياجات سوق العمل المتغيرة.

 

ومن المؤمل أن يسهم تعيين وزير العمل الجديد في تحقيق تقدم ملموس في مجال العمل والإصلاح الإداري، وتحسين شروط العمل وفرص التوظيف في البلاد.

 

 

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 + ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى