وزير العدل و والي النيل يفتتحان مكتب الجريدة الرسمية بالولاية

 

افتتح السيد وزير العدل مولانا محمد سعيد الحلو صباح اليوم بولاية النيل الأبيض مكتب الجريدة الرسمية كما وضع حجرى الأساس لكل من مجمع الخدمات القانونية الذى يشمل المسجل التجارى و دار المستشاربن القانويين بالولاية بحضور والي الولاية عمر الخليفة عبد الله.

 

و ابان السيد الوزير ان زيارته للنيل الأبيض كان مخطط لها و قال انها جاءت نتاج لما يجرى في وزارة العدل مؤكدا ضرورة التنسيق التام بين الاجهزة العدلية بمختلف مكوناتها لا سيما في هذه الظروف الاستثنائية .

 

و قال ان ما يرجي من الاجهزة العدلية في الفترة القادمة كثير و قال انه ينبغي الترتيب الجيد لذلك مشيرا انه تم خلال الزيارة وضع حجر الاساس لكل من المسجل التجارى و مسجل تنظيمات مهن الإنتاج الزراعي والحيواني ومسجل تنظيمات العمل و دار القانونيين واضاف “ما شهدته في هذا الولاية يدل علي حسن ادارتها و الانسجام التام بين مختلف الاجهزة خاصة الاجهزة الأمنية في ظل هذه الظروف”

 

و تقدم بالشكر للولاية للمجهودات التي تقوم في تنظيم الورش التثقيفية المتعلقة بالقانون حيث تم تنظيم ورشة ضمت ٣٠٠ دارس و كانت ناجحة بكل المقاييس و قال إنه تم التنسيق بين الوزارة و والولاية لإقامة ورش لأن المرحلة القادمة مرحلة قانون كما شكر الولاية لاهتمامها الكبير بالوافدين.

 

كما زار وزير العدل الجهاز القضائي و النيابة العامة بالولاية واضاف ان زيارته تشمل لقاءات مع منسوبي الوزراة بولاية النيل الابيض للتفاكر معهم و تلمس مشاكلهم و وضع الحلول لها.

 

من جانبه رحب والي النيل الابيض عمر الخليفة عبدالله بالزيارة و أشاد بالدور الكبير الذي تقوم به بالإدارة القانونية و التناغم و التنسيق بين الاجهزة العدلية بالولاية في تيسير دولاب العمل

 

 

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى