برافوووو الجنرال مصطفي محمدنور.. كتب محمدعثمان الرضي

 

أصدر والي ولاية البحرالاحمر اللواء معاش مصطفي محمدنور أمر طوارئ رقم (18)يحظر من خلاله إنشاء الدكاكين والمواقع الإستثماريه في المرافق العامه.

عقب تسلم والي ولاية البحرالاحمر اللواء معاش مصطفي محمدنور أعباء موقعه كتبت مقال مطول طالبت من خلاله بضرررة إعادة النظر في ملف تصديقات المواقع التجاريه في حرم المرافق العامه وهذه الإستجابه السريعه من قبل والي ولاية البحرالاحمر تؤكد علي مصداقية الرجل في محاربة الفساد والمفسدين.

سيدي والي ولاية البحرالاحمر اللواء معاش مصطفي محمدنور من السهل جدا إصدار القرارات علي الورق ولكن من الصعب جدا تنفيذها علي أرض الواقع وذلك من خلال التجارب العمليه.

سيدي والي ولاية البحرالاحمر اللواء معاش مصطفي محمدنور هنالك تصاديق قطع سكنيه في مواقع مميزه بسوق مدينة بورتسودان تم تخصيصها لشخصيات نافذه شغلت مواقع ومناصب حساسه في خلال الفتره الماضيه السؤال الذي يقفز الي الأذهان من الذي خصص لهم هذه القطع السكنيه؟؟؟وكيف تم ذلك؟؟؟ولماذا تحديدا تمنح هذه القطع السكنيه لكبار مسئولي هذه الولايه؟؟؟؟ألايعتبر ذلك إستغلال للنفوذ وكسر عنق القانون!!!!!

سيدي والي ولاية البحرالاحمر اللواء معاش مصطفي محمدنور لابد من مراجعة تصاديق هذه القطع السكنيه من كبار المسئولين باالولايه وضرورة نزعها وإعادتها الي حضن الولايه وتوزيعها باالطرق القانونيه المتبعه في ذلك

سيدي والي ولاية البحرالاحمر اللواء معاش مصطفي محمدنور انت مطالب بمتابعة وتنفيذقراراتك علي أرض الواقع و متابعتها متابعه لصيقه ويوميه حتي تنال ثقة المواطنين.

مجمع البركه للألبان يحتوي علي عدد 650زريبه وبها 15000الف رأس من الأبقار والإبل والأغنام وينتج 15000الف متر من الألبان تغذي سوق بورتسودان ويوفر العماله لعدد 30000 الف عامل من مختلف الأعمار للأسف الشديد هذا المجمع يفتقر إلي أبسط مقومات الحياه من كهرباء ومياه ورعايه بيطريه متكامله نتمني من السيد والي ولاية البحرالاحمر أن يضع الأمر في سلم أولوياته.

مازال مرض الكوليرا يحصد في أرواح المواطنين بصوره يوميه ولاندري أين الخلل تحديدا هل الخلل في المواطن الذي لايتقيد باالإرشادات الصحيه؟؟؟أم في العاملين في الحقل الصحي المتخصصين في محاربة نواقل الأمراض من الذباب والناموس؟؟؟أم المشكله في عدم فاعلية المبيدات المستخدمه في محاربة نواقل الأمراض من الذباب والناموس؟؟؟؟

سيدي والي ولاية البحرالاحمر اللواء معاش مصطفي محمدنور محاربة الفساد والمفسدين ليس باالأمر السهل والعين وليس من باب المستحيل ولكن يحتاج الي عزيمه قويه وثبات علي المبدأ

محاربة الفساد والمفسدين يحتاج الي بطانه صادقه ومتجرده همها قول الحق ولاتبالي في ذلك وتتحمل تداعيات وآثار تنفيذ القرارات.

سيدي والي ولاية البحرالاحمر اللواء معاش مصطفي محمدنور أعرف الحق تعرف أهله وقطعا ستجد من يعينك تطوعا لايطلب منك لادرهم ولادينار وإذا قدر الله لك النجاح ستنحت إسمك بماء الذهب في زاكرة إنسان الولايه وستكون مضرب الأمثال في الصدق وإتباع الحق.

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

8 + إحدى عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى