إيوان في حضرة رفيدة

مراسلة قناة العربية والحدث تكتب اول تقرير باحساس الامومة والأمان

بقلم : محمد أحمد الدويخ

للمرة الأولى منذ (18) عاما على بلاط صاحبة الجلالة والاعلام المشاهد تكتب الاعلامية السودانية بقناة العربية والحدث الفضائية رفيدة ياسين تقريرها بطعم الامومة والامان وهي تضع ابنها البكر على حضنها الأيسر (يقينا ورحمة) .

حيث غردت رفيدة ياسين بتاريخ الجمعة 16 / 12 / 2022.م وهي تعلن للملا (جهرا ) عن قدوم ابنها البكر (ايوان شادي) الذي أطل بدرا في سماء حياتها الأسرة وكتبت رفيدة تغريدتها بمفردات عميقة اوجزتها في قولها :
(ديسمبر شهر نهايات العام والبرد
حمل لنا معه نفحات البدايات المبهجة والدافئة إذ اكرمنا الله فيه انا ورفيق دربي الدكتور شادي بصبي جميل هو ثمرة ما بيننا من مودة ورحمة واحترام.
اخترنا له اسم (ايوان) وقد زادت به عائلتنا قطعة سكر .
اللهم احفظه واجعله من الصالحين البارين الناجحين والحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.
#baby boy #Ewan #newborn

عهدي بالزميلة رفيدة ياسين بالصحافة الورقية يعود للعام 2008.م حيث زاملتها لاول مرة بجريدة آخر لحظة السودانية وتكررت التجربة المهنية عام 2010.م بجريدة السوداني قبل أن تهاجر رفيدة إلى عالم القنوات الفضائية في تجربة مهنية كانت ناجحة رغم المخاطر الميدانية التي تعرضت لها بطريقة مباشر او بأخرى خاصة عندما تم تهديدها علنا من جماعة تنظيم الدولة الإسلامية (داعش) بقطع رأسها ابان تغطيتها الميدانية للأحداث من الأراضي السورية..

الف مبروك المولود مع امنيات التوفيق في مسارات أخرى من حياة اعلامية لم تبخل في اداء واجبها المهني وحق وطنها وهي تقدم عطاءها في شجاعة وتفان وثقة في النفس اولا متجاوزة أغلب الصعاب .

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

6 − 6 =

زر الذهاب إلى الأعلى