خبير في طب المجتمع يثني على اهتمام الدعم السريع بقضايا الشباب بغرب دارفور ….

.

 

 

أثنى الخبير في طب المجتمع الدكتور قرشي احمد محمد على مجهودات قوات الدعم السريع بغرب دارفور في الإهتمام بشريحة الشباب ودعم برامجها في مجالات التدريب والتأهيل.

واشاد برعاية قائد قطاع الدعم السريع بغرب دارفور، اللواء عبدالرحمن جمعة بارك الله للدورة التدريبية في مجال صحافة الموبايل التي نظمها

تجمع شباب حول رجل السلام، استهدفت عدد 50 شاباً وشابة.

وقال إن مساندة قائد الدعم السريع الفريق حميدتي ووقوفه مع كافة قضايا الشباب، نتيجة لدورهم في نشر الفضيلة وترسيخ ثقافة السلام وقبول الآخر.

وأشار إلى ان النائب حميدتي قد مكث في غرب دارفور زهاء الشهرين، حيث نجح في إبرام عدد من المصالحات بين المجموعات القبلية، مؤكدآ انه ينبغي على الشباب المحافظة على السلم المجتمعي بالمنطقة، كما اسس له النائب حميدتي والعمل على نبذ خطاب الكراهية والتفرقة والشتات وسط المجتمع، مؤكدا أن الأمم تبنى بسواعد الشباب الذين تقع على عاتقهم مسؤولية المحافظة على القيم الإنسانية النبيلة، ومحاربة الظواهر السالبة .

قائد قطاع الدعم السريع بغرب دارفور، اللواء عبدالرحمن جمعة بارك الله، أكد خلال مخاطبته الدورة، مساندته ووقوفه مع كافة قضايا الشباب، داعياً المتدربين إلى مراعاة مرضاة الله في أعمالهم، وحثهم على نشر الفضيلة وترسيخ ثقافة السلام وقبول الآخر، والتي مكث من أجلها نائب رئيس مجلس السيادة، زهاء الشهرين بالولاية، وكللت مساعيه بالامان الذى حققه قائد الدعم السريع وضرورة المحافظة عليه.

واستعرض دور الشباب في نهضة الأمم والشعوب والمحافظة على القيم الإنسانية النبيلة، ومحاربة الظواهر السالبة .

من جانبه قال مشرف الولايات بتجمع شباب حول رجل السلام، عمار إسماعيل حسن، إن التجمع ومنذ نشأته ظل يدعو إلى السلام، ووقف خلف كل من ينادي بالسلام المجتمعي، خاصة مجتمع غرب دارفور، الذي مر بالعديد من المنعطفات، والتي بذل فيها نائب رئيس مجلس السيادة، الفريق أول محمد حمدان دقلو، جهوداً مقدرة لتعود الولاية إلى سابق عهدها وينعم إنسانها بالأمن والاستقرار والطمأنينة .

وثمن عمار، تعاون قائد قطاع الدعم السريع، اللواء عبدالرحمن جمعة بارك الله، مع التجمع وكافة المبادرات التي تعمل في نشر ثقافة السلام، مؤكداً أن بارك الله لا يألو جهداً في دعم مشروعات الشباب والاهتمام بقضاياهم.

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة − ستة =

زر الذهاب إلى الأعلى